2020/01/02

أفضل 10 مشروع تجاري مربح

أفضل 10 مشروع تجاري مربح

أفضل 10 مشروع تجاري مربح

يحاول العديد من الأشخاص تنفيذ بعض المشاريع التّجارية الصّغيرة، وتنظيم المشروع لنجاحه، فنجاح كلّ مشروع يعتمد على مدى مرونته، والتّخطيط الصّحيح له، وإصرار صاحبه على الوصول إلى النّجاح، فهناك الكثير من المشاريع الصّغيرة التي لا تحتاج إلى رأس كبير من المال، والتي سنتعرف على بعضها في هذا المقال.

مشروع توزيع البیض البلدي:

مشروع توزيع البيض البلدي 2020 يعد من أفضل 10 مشروعات مربحة حيث أن احتمال نجاح مشروع تجارة البيض كبيرة جدا، وذلك لأن بیض الدواجن من المنتجات الغذائية التي تحتوي علي البروتينات التي تساعد على بناء الجسم والفسفور الذي يعمل عل بناء العظام والأسنان كما ينصح به الأطباء وھذا ما يساعد على نجاح المشروع. بالإضافة إلى ذلك أنه من المعروف أن كثير جدا من الناس يستھلكون كمية كبيرة من البیض، حيث يعتبرونه من الوجبات الیومیة ومن ھنا نأتي بفكرة المشروع وھو توزيع البیض البلدي.

مشروع صناعة أعلاف المواشي:

فكرة المشروع تكمن في صناعة أعلاف المواشي للثروة الحيوانية، ويعتبر هذا المشروع من أنجح المشاريع حيث تقوم علية ثروة مهمة بأكملها وهي الثروة الحيوانية, والتي تمثل جزءا كبيرا من ثروات معظم الدول العربية بما تحتويه من ماشية والتى تحتاج إلى تسمين بهدف بيعها، والفكرة عبارة عن تصنيع وإنتاج الأعلاف الخاصة بالحيوانات وذلك بالإعتماد على الحبوب التى تدخل في صناعة الأعلاف من خلال إضافة مكونات غذائية تساعد على التنمية والتسمين.
هناك العديد من المشاريع التي لا تتطلب مبالغ طائلة بل فقط البدأ ولو بأشياء بسيطة، فأول خطوة نحو النجاح في أي مشروع هو البدء والعمل والتطبيق, ليس الجلوس وانتظار أن يبدأ مشروعك لوحدة …

 مشروع توزيع اللبن:

فكرة مشروع بدون راس مال كما أن مشروع بيع اللبن من أفضل المشاريع المربحة في الدول العربیة فإن اللبن الأبقار أو الجمال وغيره ومن أھم المنتجات التي لا غنى عنھا بشكل يومي في حياة الإنسان لذلك قد يساعدك ھذا في جني أرباح ممتازة من مشروع. ما تحتاجه في مشروع توزيع اللبن كل ما علیك ھو معرفة مراكز تجميع اللبن وسعر كيلو اللبن وأن تتابع أسعار اللبن كل يوم.
فكرة مشروع توزيع اللبن على السكانتدور فكرة مشروع توزيع اللبن حول الاتفاق مع منتجين اللبن في الأرياف لتقوم بشراء اللبن الطازج منھم يوميا وتقوم بوضعه في أكياس وتوزيعه على المحلات والسوبر ماركت وننصح أن تقوم انت بتوزيع اللبن علي السكان في منازلھم بشكل يومي في الصباح الباكر كما أنك ستجد عدد كبیر من الناس يقومون بشراء اللبن يومیا مما يساعدك على جني الربح بشكل سريع.

كتابة المقالات في المواقع الأجنبية:

يوجد العديد من المواقع الإلكترونيّة التي تستخدم اللغةَ الإنجليزية لنشر مقالات محددة، فيمكن الاشتراك مع أحد هذه المواقع وكتابة المقالات المطلوبة، وإرسالها لكسب ربح كبير، ومن الممكن فتح موقع خاص لزيادة الأرباح الدّعائية مع الوقت.

مشروع توزیع الادویة:

من أنجح المشاريع التجارية الصغيرة المربحة حیث أن الادوية مطلوبة بكثرة في الأسواق ولا يستطيع الإنسان التخلي عنھا نھائیا كل ما عليك اتباع الشرح في ھذا المقال إن كنت تمتلك رأس مال تستطیع فتح مشروع صیدلیة لغیر صیدلي أما إذا كنت لا تمتلك رأس مال فعليك تنفيذ مشروع توزيع الادوية على الصیدلیات فھو مشروع مبتكر وجديد وحقق أرباح ممتازة مع كثیر من الناس. 

 مشروع توزیع و بیع بطائق الإتصال:

من المشاريع التى تبدو و كأنھا غیر مربحة لكنھا مربحة جدا و تخلق فرص عمل كثیرة للشباب كما تستطیع السیدات أن يتاجروا ويبيعوا و يوزعوا كروت شحن الموبايل للمحلات والمحطات.... 
والیوم أقدم إليكم مشروع توزيع وبیع بطائق الشحن بالجملة فھو يعتبر من أھم المشروعات التي تساعدك على زيادة دخلك الشھري وربما لا يحتاج إلى محل أو رأس مال كبیر.

مشروع استيراد منظفات السيارات وبيعها محليا:

نظرا لكثرة الطلب على منظفات السيارات فإن هذا المشروع يعتبر من بين المشاريع المربحة حاليا ومستقبلا نظرا لزيادة أعداد السيارات بشكل كبير جدا. بالنسبة لهذا المشروع فإن ملاك السيارات وأصحاب المغاسل هم أكثر من يطلبها بشدة بالتالي فالزبون متوفر والطلب متزايد مقارنة بالعرض.

مشروع توزيع المياه المعدنية:

تدور فكرة المشروع حول شراء المياه المعدنیة من المصنع أو توكيل القريب منك ثم تقوم بإعادة بیعھا للمحلات والسوبر ماركت والمطاعم والمقاھي وشواطئ والكافتريات بكافة أنواعھا بسعر أعلى وتقوم بجني الأرباح منھا فھو مشروع لا يحتاج رأس مال نھائیا ولا يوجد ھناك أي احتمالات للخسارة.
مشروع مربح وناجح جدا ولا يحتاج منك اي راس مال لبدء المشروع كما يتوفر للمشروع الكثير من عوامل النجاح وھذا حیث أنه لا غني عن المياه المعدنية في حياة الإنسان بشكل يومي كما أن المياه المعدنية مطلوبة بشكل كبیر جدا في الأسواق وبالأخص في مواسم الأعياد والمصايف وكذلك مطلوبة في السوبر ماركت والمحلات الصغيرة وأماكن تجمع العمال والمناطق حديثة الإنشاء فلا تتردد في تنفيذ مشروع توزيع المياه المعدنية.

مشروع توزيع المخللات:

تدور فكرة مشروع توزيع المخللات حول أنك سوف تقوم بشراء المخللات من أصحاب مصانع المخللات القريبة منك أو تستطیع معرفة أماكن مصانع المخللات عبر البحث عنھا في الانترنت ثم بعد ذلك تقوم بتوزيع المخللات على المطاعم والسوبر ماركت والمحلات والربح منھا. 
من المشاريع التجارية المربحة التي لا تحتاج الى رأس مال لبدء المشروع كما يتمیز المشروع أنه سھل ويستطیع القیام به أي شاب بجانب عمله أو إن كان طالب فھو فكرة مشروع مربح للطلاب وھذا حیث أنه لا غنى عن المخللات في حیاة الإنسان بشكل يومي. كما أنه مطلوب في المطاعم والمحلات والسوبر ماركت مما يساعدك على جني أرباح ممتازة.

مشروع توزيع المواد الغذائية:

بالاعتماد على سيارة صغيرة الحجم يمكنك توزيع نوع أو أنواع من المواد الغذائية على محلات البقالة والسوبر ماركت، فهناك من يوزع المنتجات المعلبة وهناك من يوزع الحبوب وهناك من يوزع المخبوزات و هناك من يوزع الحلوى وغيرها من المنتجات، وجميعهم يربحون.
 فكل ما عليك فعله هو اختيار منتج يكثر عليه الطلب في المكان الذي تنوي العمل به مع ضرورة ارتفاع هامش ربحه ومن ثم يمكنك عمل زيارات لمحلات البقالة والسوبر ماركت والميني ماركت لتعرض عليهم منتجاتك والتوريد اليهم بشكل دائم، مما يضمن لك تتدفق الأرباح بشكل مستمر.

مدون عادي , يهتم بكثير من الأشياء لا داعي لذكرها

تعليقك يزيدنا تحفيزا.. إذا كان تساؤل فمرحبا بك
تعبيراتتعبيرات